الشركة المصنعة لآلة تشكيل الحاويات الورقية المهنية ومزود حلول خطوط الإنتاج

أنت هنا: بيت » أخبار » توفير الحل الصناعي الكامل لإنتاج الحاويات الورقية

توفير الحل الصناعي الكامل لإنتاج الحاويات الورقية

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-08-08      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

يقع Wenzhou Kinghigh Papertech Machinery Co, Ltd. في مقاطعة Pingyang، مدينة Wenzhou، مقاطعة Zhejiang.نحن متخصصون في تصنيع آلات الأكواب الورقية وآلات الأوعية الورقية عالية الجودة بالإضافة إلى سلسلة من معدات الحاويات الورقية، كما نتعاون مع الشركات المصنعة للمواد الأولية والمصب وشركات تصنيع الآلات ذات الصلة لتزويد العملاء بمجموعة كاملة من المنتجات الاحترافية وبأسعار معقولة استشارات خط الإنتاج الشامل والمبيعات وخدمات ما بعد البيع.


لدينا قوة تقنية قوية ومعدات متطورة والقدرة على امتلاك البحوث.تباع منتجاتنا في جميع أنحاء البلاد ويتم تصديرها إلى المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وبريطانيا وإسبانيا وإيطاليا والمكسيك وفيتنام وتايلاند وتركيا وباكستان والهند والأرجنتين وروسيا واليونان ورومانيا وأوزبكستان ودول ومناطق أخرى.اكتسبت شركتنا سمعة طيبة بين العملاء المحليين والأجانب.


من خلال التمسك بمفهوم 'النزاهة والكفاءة والابتكار وما وراء' التطوير، فإن شركتنا، بجودة المعدات الممتازة والأسعار المعقولة وخدمة ما بعد البيع المثالية، سوف ترحب ترحيبًا حارًا بالعملاء في الداخل والخارج للتفاوض بشأن الأعمال التجارية والحصول على التنمية المشتركة معنا.


      جهة الاتصال: السيد أبنير تشين
 
 
بريد إلكتروني: abnerchin1688@foxmail.com
هاتف/واتساب: 16605774800-86+
العنوان: الغرفة 102، الوحدة 1، ورشة العمل 23، Zilai Venture Park، مدينة Wanquan، مقاطعة Pingyang، مدينة Wenzhou، مقاطعة Zhejiang، الصين.

روابط سريعة

اتصل بنا

حقوق الطبع والنشر © 2024 WENZHOU KINGHIGH PAPERTECH MACHINERY CO., LTD. جميع الحقوق محفوظة. Sitemap. سياسة الخصوصية. الدعم من قبل Leadong.